التخطي إلى المحتوى

فجرت صحيفة الماركا الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعد أن أعلنت عن موعد عودة هازارد إلى مباريات ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني، وذلك بعد غياب اللاعب لأزيد من شهر كامل عن مباريات الفريق الملكي هذا الموسم، حيث أكد الصحيفة المدريدية أن هازارد سوف يواصل الغياب عن الملاعب وأن عودته لن تكون في موعد مباريات السوبر الإسباني 2020 في المملكة العربية السعودية.

حيث أضافت الصحيفة أن موعد عودة هازارد الى مباريات ريال مدريد سوف يكون في الجولة 20 من الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك يوم 18 يناير 2020 في ملعب السانتاجو بيرنابيو في موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة بين الفريقين.

حيث تم تحديد تاريخ عودة هازارد الى مباريات ريال مدريد القادمة في 18 يناير، مما يعني غياب اللاعب عن مباراة الدوري ضد خيتافي، بالإضافة إلى غيابه عن موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة في نصف نهائي السوبر الإسباني بالمملكة العربية.

وتجدر الإشارة إلى أن اصابة هازارد كانت يوم 26 نوفمبر 2019 الماضي وذلك على أرضية السانتاجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، في مباراة الفريق الأبيض ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري ابطال أوروبا، حيث خرج هازارد مصابا في الدقيقة 65 بعد تدخل عنيف من اللاعب توماس مونييه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *