التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع نوى التمر للتضييق يحمل التمر الكثير من الفوائد إلينا، فهو مذكور في القرآن، وفي الكثير من الأحاديث النبوية، فهو من الفواكه المباركة، والغنية بالكثير من الفيتامينات والمعادن، وكذلك الكثير من العناصر الغذائية الهامة للجسم. وليس هذا فقط، وإنما امتدت الفوائد لتشمل نواه أيضاً، فنجد أنها معروفة منذ قديم الزمان، وتم إجراء الكثير من الأبحاث والدراسات العلمية عنها.

تجربتي مع نوى التمر للتضييق

أهم استخدامات نوى التمر:

  • 1- يعمل نوى التمر على مقاومة، ومكافحة التجاعيد، ووقاية البشرة من أشعة الشمس، بالإضافة إلى غناه بمعدلات عالية ونسب كبيرة من مضادات الأكسدة، لذلك تستخدمه العديد من شركات التجميل في مستحضراتها.
  • 2- يساهم نوى التمر في رفع معدلات الكولسترول الجيدة في الدم، وتقليل الأخرى السيئة.
  • 3- احتوائه على معدلات عالية من نسب حمض الأولييك، والذي يحمي القلب، وكذلك الأوعية الدموية.
  • 4- يدخل في صناعة أنواع عديدة من أعلاف الحيوانات والماشية، التي تربي للتسمين، وزيادة الوزن، كما تستخدمه المزارع الكبيرة بدلا ً من البروتينات النباتية، ذات التكاليف العالية.
  • 5- تساعد في القضاء على ضغط الدم المرتفع.
  • قد يهمك: اعراض العين والحسد بين الزوجين بهدف التفريق.
  • 6- يساهم في حل مشاكل القلب العديدة، ويحمي من تصلب الشرايين، بالإضافة إلى أنه يقلل حدوث الجلطات.
  • 7- احتواء نوى التمر علي نسب مرتفعة من الألياف الغذائية، والتي تلعب دور هام جداً في القضاء علي السكري، وكذلك البدانة، بالإضافة إلى التخلص من نسب الدهون العالية في الدم.
  • 8- الحماية من السرطانات وخاصة القولون والمعدة والبروستاتا والمستقيم، بالإضافة إلى معالجة اضطرابات المعدة والتقلصات والمغص.
  • 9- كما يعمل نوى التمر على تضيق الرحم، وخاصة بعد الولادة، والمرأة في مرحلة النفاس.

تجربتي مع نوى التمر للتضييق بعد الولادة

الآن سأذكر لكم تجربتي مع نوى التمر للتضييق، حيث أن المرأة بعد الولادة تشعر بمدى اتساع الرحم، وتلك من الأشياء التي تزعج الرجال. ويتم استخدامه سواء وقت الدورة أو في فترة النفاس، وكنت أحضره واستخدمه كالتالي:

1- أقوم بجلب حفنة من نوى التمر، وغسله جيداً، وتنشيفه في الشمس.

2- ثم قمت بتحميصها في الفرن، وتقليب نوى التمر بإستمرار كل بضع دقائق، وعلي نار هادئة، حتى يتحصل من كافة الرطوبة التي فيه، ونرى نوى التمر ينكمش.

3- قمت بتكسيرها، وطحنها في مطحنة التوابل، حتى تصبح ناعمة كالقهوة والقرفة، وهكذا، ثم وضعتها في برطمان.

4- كل يوم قبل الذهاب للنوم، احضر كأس به حليب، وأذوب به ملعقة صغيرة من نوى التمر المطحون، طعمها لذيذ جداً، وتكرر كل ليلة، أنا استخدمتها 7 أيام أثناء النفاس في أواخره، ولاحظت مدى ضيق تلك المنطقة، رجعت كما كانت من قبل، كما يمكنك أيضا استخدامها في أيام الدورة الشهرية.

مواضيع هامة:

أرقام واتساب للتعارف الجاد.

أوضاع جديدة للجماع.

دعاء الجماع بين الزوجين للتعارف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *