التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم أدعية رمضان مكتوبة مع دخول أول أيام شهر رمضان شهر الصيام والقيام، خصوصا أنه يبدأ الجميع بإرسال التهاني والأدعية الجميلة احتفالا واستقبالا لهذا الشهر الكريم، لذا سنقدم لكم من خلال مقالنا اليوم عدد من أدعية رمضان مكتوبة، ليستطيع كل فرد أن يبعث بأجمل البرقيات والتهاني للمعايدة على جميع أقاربه وأحبابه وأصحابه.

كما يمكن قرأة أدعية رمضان المكتوبة بشكل يومي ليتقبل الله منا ومنكم كافة الطاعات إن شاء الله، عقب كل صلاة أو في أوقات الفراغ والذكر، وجعلها صدقة من خلال تذكير معارفنا بها من خلال برامج التواصل الاجتماعي الكثيرة المتاحة الآن في عصرنا الحالي، والتي تشمل برامج المحادثات والتواصل المباشر مثل الفيس بوك والوتساب وجوجل بلس وتويتر والعديد من المواقع الأخري.

دعاء دخول رمضان

أولا قبل الدخول في تقديم أدعية الشهر الكريم إليكم صورة دعاء دخول رمضان ومن الأحسن أن يقرأه كل مسلم خلال أول أيام شهر الصيام من أجل عقد النية على صيام الشهر الكريم، وفي حالة عدم قراة دعاء دخول رمضان وغير من أدعية رمضان.

على كل فرد أن يعقد النية قبل صيام أول أيام رمضان ونتمنى من الله التوفيق لنا ولكم في هذا الشهر الفضيل ولجميع المسلمين، هذا وإن شاء الله إننا نوي صيام شهر رمضان كاملا ونكون من خلاله من الفائزين بالمغفرة والثواب الكبير إن شاء الله.

أدعية رمضان مكتوبة

يمكننا تقسيم تلك الأدعية الخاصة بشهر رمضان على كافة أيام الشهر، فمثلا أولا عرض أدعية شهر رمضان مكتوبة في العشر الأوائل من رمضان وذلك من أول أيام الشهر الفضيل إلى غاية اليوم العاشر من رمضان إن شاء الله، وهي على الشكل التالي في الأسفل.

اللهم إني أسألك عفوك ورضاك والجنة، وأعوذ بك من سخطك وغضبك والنار، لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك، وأشهد أن لا إله إلا الله، وحده وأن محمداً عبده ورسوله الأمين المختار.

اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك…اللهم إنك أنت الوكيل، ونحن المتوكلون عليك.. اللهم إنك انت القوي ونحن الضعفاء إليك… اللهم إنك أنت العزيز الكبير المتجلي، ونحن الأذلاء المنكسرين إليك.

اللهم إنا نسألك أن تغفر لنا ذنوبنا وتكفر عنا سيئاتنا برحمتك يا الله التي وسعت كل شيء.

اللهم إنا نسألك ما يرضيك، ونعوذ بك مما يؤذيك… اللهم إنا نسألك التوفيق في رمضان لما تحبه ونطيعك فيه ولا نغضبك.

اللهم اغسلنا من ذنوبنا ما علمنا منها وما لم نعلم… اللهم طهر قلوبنا وكافة حواسنا من العيوب والذنوب يا الله… اللهم أفتح لنا أبواب رحمتك وفضلك… اللهم انزل علينا بركاتك… اللهم لا تؤأخذنا بما فعل السفهاء منا… اللهم طهرنا واغسلنا من خطايانا بالماء والبرد والثلج… اللهم نقنا من خطايانا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

أدعية رمضان مكتوبة في العشر الأواخر من رمضان.

الآن سنقدم لكم قرأة أدعية رمضان الخاصة إن شاء الله بالعشر الأواخر من الشهر الكريم، وهي من أهم وأفضل أيام شهر رمضان حيث من خلالها توجد ليلة القدر التي لديها فضل كبير، ومن هنا ستجدون كل ما يخص أدعية ليلة القدر.

اللهم إنك عفو كريم، تحب العفو فاعف عني وارحمنا يا الله برحمتك التي وسعت كل شيء.

اللهم بارك لنا فيما أعطيت، وعافنا واعف عنا إنك انت التواب الرحيم… اللهم اهدنا فيمن هديت… وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، فإنك تقضي ولا يقضى عليك…. اللهم اجعل في قلوبنا نوراً، وفي سمعنا نوراً، وفي أبصارنا نوراً… اللهم اجعل عن يميننا نوراً، وعن شمالنا نوراً…. اللهم اجعل من فوقنا نوراً، ومن تحتنا نوراً.

وتجدر الإشارة أنه سنقدم لكم المزيد من الأدعية في الأيام القادمة بإذن الله تعالي، وفي الأخير شارك الموضوع مع من تحب وقم بترك دعاء من أدعية رمضان في التعليقات في الأسفل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *