التخطي إلى المحتوى

دعاء الحسد بين الزوجين تقع الكثير من الخلافات الزوجية والمشاكل بصورة دائمة بين الزوجين وعلى الرغم من إعتبار علماء النفس أن تلك الخلافات تدل على التفاعل والتطور في العلاقة، ولكن قد يتخذها البعض علامة ضمن علامات الحسد والسحر للزوجين ولذلك نقدم لكم في السطور التالية دعاء الحسد بين الزوجين لكي يطرد الشياطين ويبطل ذلك السحر.

دعاء الحسد بين الزوجين

  • قد يتعرض البعض للحسد او السحر بسبب عدم التحصن بآيات الذكر الحكيم والتقرب من الخالق عز وجل مما يجعل الشخص اكثر عرضه للحسد خاصة الزوجين في بداية حياتهم فكل منهما لم يعتاد بعد على طباع الآخر ويشعر المقربين منهم بالغيرة مما يخلق مجال للحسد وإصابتهم بالعين.
  • ولكن نقدم لك عزيزي القارئ روشته تحميك من تأثير الحسد بصورة نهائية وهي من خلال تلاوة بعض السور والآياة وبعض الأذكار التي تجعلك تبني جدار قوي وحصين من حولك لا يستطيع مخلوق أن يخترقه بأي سحر او حسد وهو كالآتي:

1- في البداية وقبل اي شيء يجب أن يتم المواظبة على الصلوات والتقرب من الخالق عز وجل وتحديد الأهداف التي تم الزواج من أجلها سواء لتكوين الأسرة أو الإستقرار والعيش في سعادة وهناء لكي يتم التغلب على اي مشكلة قد تواجه الزوجين.

قد يهمك: دعاء الجماع بين الزوجين لتجنب الشيطان.

2- يجب أن يتم قراءة أذكار الصباح والمساء بصورة يومية حتى يتم تحسين النفس من أي أذى قد يلحق بها سواء من قبل الإنس أو الجن، وأن يتم تلاوة بعض السور والآيات القصيرة وخاصة آخر آيتين من سورة البقرة.

3- مع المداومة على قراءة سورة الكهف وسورة الدخان وسورة الرحمن كل اسبوع سواء بتشغيل تلك السور في المنزل حتى تدوي في كافة الأرجاء أو يتم قراءتها بصورة مباشرة.

4- يفضل قول تلك الأدعية ” اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفرلي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شيء ومليكه،لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين، اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، مع قراءة المعوذتين ثلاث مرات.

شاهد أيضًا:

اعراض العين بين الزوجين.

تردد قنوات علاج العين والسحر والعين.

علامات الحسد بين الزوجين.

علامات حب المراة للجماع الان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *