التخطي إلى المحتوى

مواعيد صرف فوائد دفتر توفير البريد منذ منذ وقت بعيد ونحن نسمع عن البريد ومدى أهميته بتلك الفترة حيث لم يتم الاعتماد بشكل كلي على البنوك كما يحدث اليوم، بالتالي فقد استخدم البريد بفروعه المنتشرة في جميع أنحاء محافظات الجمهورية على إرسال واستقبال الرسائل و التلغرافات، ومع التطور والتقدم أصبح يتمتع البريد بخدمات أخرى خدمات تحويل الأموال وكذلك خدمات توفير أو ادخار الأموال والتي تعمل بصفة مشابهة للبنوك كما وأنها تضيف فوائد هي الأخرى.

مواعيد صرف فوائد دفتر توفير البريد

يمكنك فتح حساب توفير بأقرب مكتب بريد لديك حيث كان ببادي الأمر تحتاج إلى 10 جنيهات فقط لفتح حساب الادخار، ولكن اليوم ارتفعت إلى 100 جنيه إلا أنها تقل كثيراً عن البنوك إضافة إلى أن البريد رسوم فتح الدفاتر به مجانية تماماً.

بالآونة الأخيرة قام مكتب البريد بإضافة العديد من التحديثات والتجديدات التي تواكب التطور بإتاحة كافة الخدمات المتطورة التي تساعد في إدخار أو استرجاع أموالك بكل سهولة من خلال الكروت الذكية أو الفيزا كارد التي تساعدك في عملية سحب أموالك إلكترونياً من خلال أي من الماكينات المصرفية (ATM) بأي وقت كان.

نسبة فائدة البريد المصري

بعد كثير من التغيرات الاقتصادية التي نشاهدها والتي تأثرت بالتغيرات السياسية، حيث تسببت تلك التغيرات بالذعر والتخويف لكثير من المصريين من حاملي دفتر التوفير من أنه البريد يسير على خطى البنوك المصرية في تغيير سياستها أو خفض نسبة الفوائد، إلا أن البريد المصري قام بالإعلان بأنه لن يغير من قيمة فائدته والتي عادة ما تصل إلى 10% على قيمة المدخرات على أن يمر عام كامل عليها.

صرف فوائد دفتر توفير البريد

أما عن طريقة الصرف التي تحصل منها على تلك الفوائد فهي من خلال طريقتين الأولى تكون من خلال مكتب البريد مباشرة من خلال توجهك لأقرب مكتب في منطقتك بالحساب الخاص بك والذي يمكنك من سحب ما تريده سواء مبلغ الفائدة اتو من مبلغ الادخار الأصلي.

الطريقة الثانية: وهي الحديثة والمتطورة وهي كما ذكرتها من قبل أي طريقة الكارت الذكي من خلال سحب أموالك من أي ماكينة صرف آلي سواء كانت تابعة للهيئة القومية للبريد أو حتى التابعة للبنوك الأخرى.

شاهد من هنا:

فوائد البنك حلال أم حرام.

فوائد البريد المصري هذا العام.

هل يمكن سحب اموال من دفتر التمويل من كل مكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *