التخطي إلى المحتوى

الجنس أو العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة تعد من العلاقات الهامة جدا والتي من شأنها أن يستمر الجنس البشري كما قد شرع الله الزواج بين الرجل والمرأة من أجل منع حدوث المعاصي أو ممارسة الجنس بين الرجل والمرأة في الحرام والجدير بالذكر فأن الشهوة الجنسية لدي المرأة تحدث عندما تدفق الدورة الدموية لدي الأعضاء التناسلية الخاصة بها مما يزيد من حاجتها للممارسة الجنس وقد يحدث ذلك الأمر أيضا نتيجة لمداعبة الزوج لها أو حدوث الإثارة الزوجية .

النساء الأكثر رغبة في الجنس

وعن الصفات الخاصة بالنساء الأكثر رغبة في ممارسة الجنس فقد نجدها كالأتي :

تصبح الإفرازات المخاطية لدي المرأة التي تريد ممارسة الجنس ولديها رغبة له اكثر بكثير بعد أنتهاء الدورة الدموية حيث من الممكن أن تستمر تلك الإفرازات لفترة 10 أيام بعد أنتهاء الدورة الدموية .

خلال الفترة التي تزيد لدي المرأة الإفرازات المهبلية فأن المرأة تصبح أكثر أقبالا على ممارسة الجنس والجدير بالذكر فأن أحتمال حدوث حمل خلال تلك الفترة تكون مرتفعة جدا حال حدوث الجماع.

المرأة الأكثر رغبة في الجنس قليلا ما تكون أقل عرضة لجفاف المهبل وهو نوع نادر جدا من النساء .

كما أن الشفرات الداخلية عند المرأة الأكثر رغبة في ممارسة الجنس تكون منتفخة ويحدث بها أحتقان أيضا .

كما أن المرأة الأكثر رغبة في الجنس يكون حجم البظر لديها أكبر من المرأة العادية لذا فأن إثارتها سوف تكون سهلة جدا .

كما أن المرأة الأكثر رغبة في الجنس يكون أستجابتها للجنس مع الزوج سريعة ودائما ما يحدث متعه في العلاقة بينها وبين الزوج .
وعن المرأة الأكثر رغبة في الجنس من الممكن أن تكون قد تعرضت خلال فترة المراهقة إلى الاحتلام.

والجدير بالذكر فأنه يوجد الكثير من الأطعمة التي تساهم في حدوث حالة من الرغبة الجنسية لدي المرأة وتزيدها، من بينها الشوكولاتة والموز وكافة الوجبات التي تحتوى على الفسفور كما من السهل أن يتم إثارتها من قبل الزوج فقط من خلال القبلات أو الاحتكاك الخارجي فقط عن غيرها من النساء.

شاهد من هنا:

أرقام واتساب للتعارف الجاد.

وضعيات الجماع الجديدة.

طريقة معرفة رغبة المرأة في الجنس الان  معك..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *