التخطي إلى المحتوى

موقع عرب خمسة الإخباري، من المشاكل الكبيرة التي تواجه الأمهات في المصيف هي مشكلة الشعر حيث أن الشعر من المواد التي تتضرر سواء من الشمس فالماء مع الشمس يؤدي إلى ضرر كبير بالشعر، بالإضافة إلى الكلور وما إلى ذلك في المصيف جميع هذه الأشياء تؤدي إلى تلف واضح بالشعر لذلك تريد العديد من الأمهات معرفة الحل للتخلص من هذه المشكلة من خلال الرد على التساؤل كيف أحمي شعر طفلي من الشمس والكلور والمياه المالحة في المصيف؟ على موقعنا  عرب خمسة الاخباري.

كيف أحمي شعر طفلي من الشمس والكلور والمياه المالحة في المصيف؟

  • هناك بعض الخطوات الهامة جدا التي يجب القيام بها قبل نزل الطفل إلى البحر، ومن هذه الخطوات، يجب على الأم القيام بغسل شعر الطفل بالشامبو قبل النزول إلى البحر حتي لا تمتص المياه المالحة ما بالشعر من مواد مفيدة وتحولها إلى مواد ضارة وتسبب تلف الشعر.
  • يجب على الأمهات وهذه النقطة خاصة بالبنات ذو الشعر الطويل حيث يجب على الأمهات أن تقوم بربط شعر البنات بشكل واضح، للتسهيل من غسلى بشكل مباشر فور الخروج من البحر.

قد يهمك:علامات العادة السرية عند الأطفال.

  • بالإضافة إلى ذلك يجب وضع قطعة من الفازلين أو زيت الزيتون وزيت جوز الهند على شعر الطفل قبل النزول إلى البحر، فجميع هذه الأشياء تؤدي إلى حماية الشعر من التلف والتساقط.
  • شاهد من هنا:منتج علاج مشاكل الشعر طبيعي للأطفال والكبار.
  • وأخيرا في بعض الأماكن وبعض الأحيان يمكن شراء غطاء خاص للشعر وهذا الحل هو الأفضل فالغطاء يحمي الشعر من التلامس مع المياه الملاحة والكلور والشمس مما يؤدي إلى حمايته.

شاهد من هنا:

طريقة زيادة طول الأطفال الصغار.

عدد الساعات الكافية لنوم الأطفال.

علاج مشاكل الشعر عند الأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *