التخطي إلى المحتوى

نتعرف على موقعنا ” عرب خمسة الشامل الإخباري ” على علامات إصابة طفلكِ باللوز وطرق علاجها إذ أنه من علامات التهاب اللوز هو ارتفاع درجة حرارة الطفل وتورم اللوزتين لديه، وجميع الأمهات يريدون دائماً نعرفه العلامات التي تدل على إصابة الطفل باللوز ويريدون معرفة طرقة العلاج الهامة والأساسية التي تساعد على علاجها، وهذا ما سوف نقدمه لكم اليوم خلال هذا المقال.

علامة إصابة الطفل باللوز

إذا كان الطفل يعاني من صعوبة البلع ، أو رفض الطعام، أو ألم في الأذن والتهاب الحلق وارتفاع في درجة الحرارة وتورم الغدد التي توجد حول الرقبة وأسفل الفك وعدم القدرة على الكلام والصداع وسيلان اللعاب دائماً.

طرق العلاج المنزلية للوز

  • لابد من مساعدة الطفل على الاسترخاء والراحة بشكل تام وكامل في المنزل.
  • لابد من تقديم للطفل العديد من المشروبات الفاترة التي تكون بدرجة حرارة الغرفة وهذا يكون وقت التهاب اللوزتين.
  • يجب مقاومة الالتهاب وقد يميل الطفل في هذا الوقت لرفض الطعام بسبب احتقان الحلق، ولابد على الأم أن تستمر في المحاولة معه والإكثار من تناول السوائل له حتى لا يصاب حلقه.
  • عندما يقرر الطبيب استئصال اللوزتين فعلى الأم أن تقوم بتقديم لطفلها الأيس كريم والمشروبات الباردة والجيلي وغيرها من المشروبات الباردة لان هذا يساعد على الشفاء بشكل عاجل.
  • الحرض دائماً على غسل يد الأم والطفل حتى لا تنتقل العدوى للعديد من الأشخاص الآخرين، وعدم مشاركة الطفل الطعام أو الشراب مع غيره خاصة الأطفال.

تجدون من هنا منوعات أطفال:

طريقة زيادة طول الاطفال.

مشروبات مغذية للأطفال.

عدد الساعات الكافية لنوم الأطفال اثتاء الدراسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *