التخطي إلى المحتوى

من هو ايوب الكعبي لاعب الاتحاد السعودي الجديد اللاعب الذي أعلن نادي اتحاد جدة التوقيع معه في سوق الانتقالات الشتوية 2020 الحالي، وذلك من أجل تعزيز الخط الهجومي للفريق وإعادة توهج النادي من أجل تسجيل الاهداف.

خصوصا ان تفاصيل انتقال ايوب الكعبي الى الاتحاد السعودي، كان بامر من المدرب الهولندي للفريق السيد تين كات الذي يرى في الكعبي أحد النجوم القادرين على تعزيز هجوم نادي الاتحاد وقيادته نحو تسجيل الأهداف والفرص المتاحة.

وفي هذا التقرير ننشر لكم تقرير شامل عن من هو ايوب الكعبي لاعب الاتحاد السعودي الجديد و السيرة الذاتية لايوب الكعبي لاعب اتحاد جدة قرائنا الكرام، حيث النجم المغربي الذي يعتبر أحد المواهب الكروية في المملكة المغربية.

ايوب الكعبي لاعب الاتحاد الجديد يبلغ من العمر 26 سنة، حيث أنه ولد في يوم 25 يونيو 1993في مدينة الدار البيضاء في المملكة المغربية، وكانت بداية ايوب الكعبي مع فريق الراسينغ البيضاوي ثم إنتقل اللاعب إلى نادي نهضة بركان في شرق المملكة المغربية، حيث تمكن رفقة الفريق البركاني من الوصول إلى نهائي الكونفدرالية الافريقية، وأيضا كان هداف كاس الكونفدرالية.

ايوب الكعبي لاعب الاتحاد الجديد توج بلقب كاس افريقيا للاعبين المحليين مع المنتخب المغربي، كما أنه حقق لقب هداف الدوري المغربي، قبل أن ينتقل إلى نادي جوانزو الصيني مقابل 6 ملايين يورو ثم لعب في صفوف نادي الوداد المغربي حيث إنتهت إعارته لينقل الى اتحاد جدة السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *