التخطي إلى المحتوى

ننشر خبر سبب وفاة نجوم قاسم اليوم في الإمارات، حيث تم الإعلان رسميا على وفاة نجوى قاسم التي تشتغل مذيعة ومقدمة الأخبار في قناة العربية الإخبارية السعودية، حيث إستيقظ العالم العربي اليوم على واقعة هذا الخبر الحزين والذي كان قاسيا على العديد من متابعي الأخبار على قناة العربية والعديد من محبي الاعلامية اللبنانية نجوى قاسم.

فقد أكدت عائلة المذيعة وأصدقائها وجميع المقربين منها ان سبب وفاة نجوى قاسم هو ذبحة قلبية أصابتها صباح اليوم في منزلها المتواجد في إمارة دبي بدولة الإمارات المتحدة الأمريكية، وهو نفس السبب الذي أكده موقع cnn بالعربية اليوم الذي أشار إلى ان سبب وفاة نجوم قاسم كان سكتة قلبية مفاجأة ألمت بها هذا الصباح.

وبعد الإعلان على خبار وفاة الاعلامية نجوى قاسم اليوم علق السفير السعودي في الإمارات العربية عن وفاة نجوى قاسم وقال وداعا للصديقة والاستاذة نجوى قاسم، وداعا لسيدة الاخلاق والادب والمهنية والاحترافية صديقة العرب جميعا وإن لله وإن إليه راجعون.

كما انه بعد خبر معرفة سبب وفاة نجوى قاسم قامت شبكة العربية الإخبارية بعمل دقيقة صمت تنعي فيه الزميلة نجوى قاسم وقامت بعمل روبورطاج تذكر فيها تاريخا الصحفي الذي إنطلق في قناة العربية عام 2003 كمراسلة شركة في تغطية العديد من الأخبار والحروب سواء في أفغانستان والعراق أنذاك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *