التخطي إلى المحتوى

تعد المرأة أرق الكائنات الحية، ذات الحس المرهفة والمشاعر الدافية والرقيقة، لذا لابد من الاهتمام بها ورعايتها. وهناك العديد من الطرق لاعطائها مثل هذه الرعاية، كاسماعها الكلمة الجميلة والرقيقة العذبة، لكي نشعرها بالحب والحنان والانوثة. ولكن بجانب كل هذا لابد من اشباع كافة غرائزها الجنسية، فكثيراً ما يرى الرجل ان المرأة جريئة او غير مؤدبة وخاصة في مجتمعنا الشرقي عندما تبوح بما في قلبها من حبها للعلاقة الحميمة، ولكن هذا خاطئ، فهي لها مشاعر مثلك تماماً أيها الرجل لابد من إخراجها وبالطريقة التي تحبها. وكثيراً ما تقوم الانثي بالافصاح عن حبها للعلاقة الحميمة بطريقة غير مباشرة، ولها عدة علامات في رغبتها في تجربة افضل وضعيات الجماع.

علامات حب المراة للجنس مع الرجل في الحلال

اننا نهدف من خلال هذه المقالة التعرف علي زوجتك وتلبية احتياجتها، بالإضافة الي زيادة الثقافة لكل من الزوجين، وإخراج ما في قلوبهم دون أي كسوف أو احراج، فيمكن معرفة علامات حب المراة للجنس مع الرجل في الحلال من خلال:
النظر الكثير للزوج بطريقة ملفته للانتباه، حيث تكون تلك النظرات تفحصية بدون خروج أي كلمة، بالإضافة الي ذلك يمكن معرفة الزوج لتلك النظرة وخاصة عندما تكون زوجتك بالقرب منك.
التحدث اليك بصوت خافت جداً يشبه الوشوشة وهي قريبة من جسمك، ويكون كلامها ناعم ورقيق مثلها تماماً، كما تقوم الزوجة بهمس بعض الكلمات في أذنيك لكي تزيد من اثارتك، كما انها قد تقوم بحضنك او وضع يديها حول رقبتك والبدء في التقرب منك أكثر فاكثر، وتقرب نفسها من وجهك وهي تنظر اليك وتتفحص كل جزء في وجهك.
عندما تري زوجتك تتغنج عليك، وتبدأ بمداعبة شعرها، والجلوس بطريقة مثيرة، بالإضافة الي ذلك انها تقوم بالضغط علي شفتيها ونظراتها حادة ومثيرة لك.
عندما تلاحظ ارتداء زوجتك للملابس المثيرة، والتي تظهر كافة مفاتنها، بالإضافة الي رائحة العطر المليئة بالإثارة، وكذلك المكياج الهادئ واحمر الشفاه الصارخ، والتقرب منك او الجلوس أمامك، ففي هذا الوقت لابد من التأكد أنها تريد إقامة علاقة حميمة معك.
عندما تلاحظ حديث زوجتك عن العلاقة وفوائدها والكلام عنها بصفة مستمرة، وعن مناطق الاثارة في الرجل او المرأة، مما تجعلك مثار وتريد ان تبدأ أنت في المداعبة والتقرب منها.

قد يهمك:

ارقام واتساب للتعارف.

علامات العادة السرية.

دعاء الجماع بين الزوجين لتجنب الشيطان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *