الأسرة

دعاء تنزيل الدورة الشهرية

دعاء تنزيل الدورة الشهرية قد تتعرض الكثير من السيدات والفتيات إلى حدوث المزيد من الاضطرابات في الدورة الشهرية الأمر الذي يمنع نزول دم الحيض لفترة، وقد يؤكد البعض على أن السبب وراء عدم نزولها في ميعادها هو المس أو السحر، لذا فقد تم اللجوء من قبل الكثير إلى دعاء لتنزيل الدورة الشهرية.

محتويات المقالة :

دعاء تنزيل الدورة الشهرية قد تتعرض الكثير من السيدات والفتيات إلى حدوث المزيد من الاضطرابات في الدورة الشهرية الأمر الذي يمنع نزول دم الحيض لفترة، وقد يؤكد البعض على أن السبب وراء عدم نزولها في ميعادها هو المس أو السحر، لذا فقد تم اللجوء من قبل الكثير إلى دعاء لتنزيل الدورة الشهرية.

من أجل التخلص من المس والسحر ونزول الدورة بشكل منتظم شهريا في معادها وفي هذا المقال سوف نقدم لكم الدعاء عبر موقع عرب خمسة الاخباري فتابعونا.

دعاء تنزيل الدورة الشهرية

نظرا للضغوطات اليومية وتعرض المرأة للكثير من المشاكل في الحياة قد تشعر المرأة في الكثير من الأحيان بألم ومشاكل في البطن، كما من الممكن أن يؤدى الأمر إلى تأخير نزول الدورة الشهرية، ومن الممكن أن لا يكون السبب نفسي وهو مجرد حالة من المس والسحر مما يؤدى إلى عدم الاستقرار في نزول الدورة لدي المرأة، ودائما ما يكون العلاج القرآني هو الشافي من مثل تلك المشاكل ومن الممكن تجربة قراءة الكثير من الأيات القرآنية على الزيت والماء، ولابد على المرأة من تناول لتر ونصف اللتر من الماء على مدار اليوم.

شاهد من هنا:هل الجماع الخلفي يسبب البواسير؟.

أما الزيت فيتم مسح البطن به ثلاثة مرات على مدار اليوم والجدير بالذكر فان ذلك الأمر قد يستغرق عدة أيام تصل نحو ثلاثة أيام متواصلة، وبعدها ستلاحظ المرأة نزول الدورة الدموية بشكل طبيعي ولكن لابد من قراءة الأيات القرآنية التي سيتم وضعها بالنهاية على الماء والزيت للتخلص من المس والسحر ونزول الدورة الشهرية بأمر الله عز وجل.

بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى ” ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ . تقرأ ثلاث مرات . قال تعالى ” فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاء بِمَاء مُّنْهَمِر وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا فَالْتَقَى الْمَاء عَلَى أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ . تقرأ سبع مرات . قال تعالى ” قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُومًا مَّدْحُورًا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ . تقرأ مرة واحدة . قال تعالى ” قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ . تقرأ مرة واحدة . سورة الزلزلة .بسم الله الرحمن الرحيم “إذَا زُلْزِلَتِ الأَرْضُ زِلْزَالَهَا وَأَخْرَجَتِ الأَرْضُ أَثْقَالَهَا وَقَالَ الإِنسَانُ مَا لَهَا يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ” . تقرأ سبع مرات .

كما من الممكن اللجوء إلى الوصفات الطبيعية الهامة والمتعارف عليها من قبل الكثير منا والتي من بينها ما يلي:

  • الزنجبيل: حيث يتم صنع شاي الزنجبيل وتناوله مرة واحدة في اليوم أو مرتان وهو فعال جدا في تنزيل الدورة الشهرية بعد أيام قليلة.
  • القرفة: وهي من الوصفات الطبيعية الأكثر أنتشارا في نزول دم الحيض ومن الممكن تناول القرفة المغلية مع الحليب أو بالماء.
  • البقدونس المغلي: من الممكن غلى كمية من البقدونس في الماء على أن يتم تناول مقدار ثلاثة أكواب من البقدونس يوميا لنزول الدورة الشهرية.

إقرأ أيضاً:

دعاء لتنزيل الدورة الشهرية.

طريقة تنزيل الدورة خلال ساعه.

طريقة النوم لمرضي البواسير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى