تردد القنوات

تردد قناة الأثر الفضائية السعودية الإسلامية الجديد 2020

سوف يوضح لكم موقعكم عرب خمسة فيما يلي معرفة تردد قناة الأثر الفضائية السعودية الإسلامية الجديد 2018 تعتبر هذه القناة ضمن القنوات الإسلامية السنية.

سوف يوضح لكم موقعكم عرب خمسة فيما يلي معرفة تردد قناة الأثر الفضائية السعودية الإسلامية الجديد 2018 تعتبر هذه القناة ضمن القنوات الإسلامية السنية.

يتم بث القناة من الأردن، كما أنها تبث على قمر نايل سات، أما بالنسبة للمقر الأساسي للقناة فإنه يوجد في المملكة العربية السعودية، ويوجد للقناة فروع مختلفة في كلًا من البحرين وفي مصر وفي اليمن، وتعتبر هذه القناة ملكًا للشيخ صادق البيضاني.

تردد قناة الأثر الدينية
تردد قناة الأثر الدينية

تعتبر قناة الأثر ضمن القنوات الأجتماعية الشرعية والثقافية أيضًا، وتعتمد القناة بشكل كبير في منهجها وفي عقيدتها على كتاب الله عزل وجل وعلى سنة رسوله صلوات الله وسلامه عليه، تقوم القناة بعرض برامج متنوعة ومختلفة تتناسب مع جميع الأعمار، ويقوم بعرض هذه البرامج كبار العلماء ومجموعة من المثقفين وهم يعتبروا جماعة من الحل ومن العقد فيوجدوا في البلاد العربية والبلاد الإسلامية، ويوجد لهم أجناس مختلفة كما يوجد لهم أيضًا ألوان مختلفة، وتتحد عقيدتهم وهي عقيدة السلف الصالح.

نظرًا لوجود العديد من القنوات الكثيرة على القمر نايل سات فإن هذا يجعل عملية البحث على القناة غاية في الصعوبة وتحتاج إلى إهدار الكثير للوقت حتى يتمكن من الوصول إلى القناة، لهذا فإن موقعكم عرب ماتش سوف يسهل عليكم مهمة البحث على القناة من خلال عرض البيانات الخاصة بالقناة.

تردد قناة الأثر الفضائية السعودية الإسلامية الجديد 2018:

  • تردد القناة على نايل سات: 11334
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترمزي: 27500
  • معدل الخطأ: 3/4.

شاهد من هنا:

تردد قناة علاج العين والسحر.

تردد قناة الشفاء إن شاء الله.

دعاء الجماع لتجنب الشيطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى