التخطي إلى المحتوى

نواصل تغطية مواعيد مباريات السوبر الاسباني في السعودية وهذه المرة ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في كأس السوبر، أو بعبارة اوضح موعد الكلاسيكو القادم 2022 في السوبر الاسباني والذي سوف يكون في المملكة العربية السعودية.

حيث رسميا أقر الاتحاد الاسباني لكرة القدم أن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الاسباني سوف يكون يوم السبت 13 يناير 2022 على أرضية استاد الجوهرة المشعة في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث سوف يكون موعد الكلاسيكو القادم في المملكة ابتداءا من الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

أما القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو القادم 2022،القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني سوف تكون هي تردد قناة السعودية الرياضية اتش دي العالية الجودة، والتي تعتبر هي القناة الناقلة لمباريات السوبر الاسباني 2022 في السعودية.

وتجدر الإشارة عزيزي القارى أن موعد الكلاسيكو القادم 2022 في كأس السوبر الاسباني يأتي بعد أن تمكن برشلونة من المشاركة بسبب تتويجه ببطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، في حين أن ريال مدريد يشارك بعد أن تمكن من تحقيق المركز الثاني في الدوري الاسباني الموسم الرياضي الماضي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.