أخبار اليوم الجديدة

موعد الكلاسيكو القادم 2022 في السانتياجو بيرنابيو : موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

تحديث جديد للموضوع :

أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في موعد الكلاسيكو القادم في ارضية السانتياجو بيرنابيو حيث سوف يتقابل الفريقين من أجل تحقيق النقاط الثلاثة ومن أجل البحث على الفوز، خصوصا الفريق الملكي الذي سوف يخوض اللقاء على ملعبه وبين جماهيره من أجل الفوز والإقتراب أكثر من تحقيق لقب اللاليجا، في حين أن الفريق الكتالوني سوف يبحث على الفوز وتقليص الفارق ومحاولة المنافسة على اللقب.

وسوف يكون موعد الكلاسيكو القادم 2022 في السانتياجو بيرنابيو ضمن مواعيد مباريات اليوم الاحد 20 مارس 2022، المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساءا 23.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة مساءا 22.00 بتوقيت القاهرة مصر.

……………

ننشر لكم موعد مباراة الكلاسيكو القادم 2022  هذا الموسم وذلك في جميع البطولات سواء في موعد مباريات السوبر الاسباني أو في الدوري أو في الكاس وغيرها من المنافسات التي سوف يكون فيها موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة هذا الموسم وذلك في كلاسيكو العالم أو كلاسيكو الكرة الارضية القادم.

إن موعد الكلاسيكو القادم 2022 الأول هذا الموسم سوف يكون في السوبر الاسباني 2022 حيث سوف يكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السعودية ضمن مباريات نصف نهائي كاس السوبر هذا الموسم، وذلك على ارضية استاد الجوهرة المشعة معقل نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم.

موعد مباراة الكلاسيكو القادم سوف يكون يوم الاربعاء 12 يناير 2022 من العام القادم وذلك إبتداءا من الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة التاسعة مساءا 21.00 بتوقيت القاهرة مصر، في حين أن القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو القادم 2022 سوف تكون هي مجموعة قنوات الرياضية السعودية المفتوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى