تردد القنوات

أحدث تردد قناة الناس المصرية الإسلامية الفضائية الجديد 2020

سوف يوضح لكم موقعكم عرب خمسة الاخباري فيما يلي تردد قناة الناس المصرية الإسلامية الفضائية الجديد 2020 تضع قناة الناس شعارًا لنفسها وهو ( من الناس وإلى الناس).

سوف يوضح لكم موقعكم عرب خمسة الاخباري فيما يلي تردد قناة الناس المصرية الإسلامية الفضائية الجديد 2020 تضع قناة الناس شعارًا لنفسها وهو ( من الناس وإلى الناس).

تعتبر هذه القناة ضمن تردد القنوات الأزهرية، يتم بثها من 6 أكتوبر الإعلامية في مصر، ولقد كان البث الأول للقناة بالتحديد في يناير سنة 2006، وفي بداية الأمر كانت القناة تقوم بعرض العديد من البرامج الترفيهية، كما أنها تعرض أيضًا برامج تفسير الأحلام، ولكنها بعد ذلك تحولت إلى قناة دينية سلفية.

تردد قناة الناس المصرية الإسلامية الفضائية
تردد قناة الناس

لقد كان تردد قناة الناس من أشهر ترددات القنوات الإسلامية في مصر وفي العالم العربي أجمع، ولقد تم إيقاف القناة في 3 يوليو لسنة 2013 وكان ذلك بعد ثورة يونيو، ولقد تم إعادة بث القناة في سنة 2015 ولكنها عادت بشكل جديد فقط أصبحت قناة أزهرية الفكر وتعتبر هذه القناة ضمن القنوات التابعة إلى سي بي سي.

ومن ضمن أهداف القناة هو أن تقوم بعرض الإسلام النقي، وأيضًا تهدف إلى نشر الفكر الوسطى، كما أنها ترغب في أن تتصدى إلبى الأفكار المتطرفة والأفكار الهدامة، وتحاول القناة تحقيق كل ما تهدف إليها من خلال عرضها للعديد من البرامج المختلفة على شاشتها من خلال عرضها للعديد من البرامج المختلفة، وسوف يوضح لكم موقع عرب ماتش البيانات التي تحتاج إليها للوصول إلى القناة.

تردد قناة الناس المصرية الإسلامية الفضائية الجديد

تردد القناة على نايل سات: 12169 أو التردد 12055، او التردد 12053 او التردد 12054.

الاستقطاب: عمودي

معدل الترمزي: 27500

معدل الخطأ: 5/6.

شاهد من هنا:

تردد قنوات علاج العين والحسد والسحر.

تردد قناة القران الكريم.

تردد قناة الشفاء ان شاء الله.

تردد قناة الرقية الشرعية.

تردد قناة القاهرة والناس الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى