تردد القنوات

أحدث تردد قناة الرحمة الفضائية المصرية الإسلامية الجديد 2020

سيقوم موقعكم عرب خمسة الاخباري فيما يلي بتوضيح تردد قناة الرحمة الفضائية المصرية الإسلامية الجديد 2020 حيث تعتبر هذه القناة ضمن القنوات الإسلامية السنية.

سيقوم موقعكم عرب خمسة الاخباري فيما يلي بتوضيح تردد قناة الرحمة الفضائية المصرية الإسلامية الجديد 2020 حيث تعتبر هذه القناة ضمن القنوات الإسلامية السنية.

تعتبر تردد قناة الرحمة من أكبر تردد القنوات الإسلامية ولكنها قد تعرضت إلى القفل في 19 اكتوبر سنة 2010 وكان ذلك بأن أن تم عزل الرئيس محمد مرسي وبعد أن تم إنهاء حكم الإخوان المسلمين في مصر، ولكنها قد عادت مرة أخرى للبث في سنة 2015.

تعتبر قناة الرحمة ضمن القنوات الغير مشفرة التي تقوم بعرض محتواها على مدار 24 ساعة خلال اليوم بدون حدوث أي تشفير أو تقطيع خلال مشاهدة القناة وهذا ما يرغب به المشاهدين، كما أنها تعتبر أيضًا ضمن القنوات المجانية.

يقوم بالإشراف على القناة الشيخ محمد حسان، بالنسبة للأهداف الذي تضعها القناة لنفسها هو أن تقوم بتوعية المسلمين وأيضًا أن تذكرهم بالأحكام الشرعية الصحيحة، كما أنها توضح أيضًا ما يجب أن يقوموا بفعله وما يجب عليهم تجنبه، وتقوم القناة بعرض العديد من البرامج المختلفة الإسلامية على شاشتها، وكل جمعة تقوم القناة ببث محاضرات مختلفة إلى أكبر المشايخ إضافةً إلى أنها تقوم بعمل بث مباشر كل جمعة تعرض من خلالها صلاة الجمعة.

وفي هذا المقال سوف نسهل عليكم مهمة الوصول إلى القناة من خلال عرض البيانات التي تحتاج إليها حتى تتمكن من الوصول إلى القناة.

تردد قناة الرحمة الفضائية المصرية الإسلامية الجديد

تردد القناة على نايل سات: 10873

الاستقطاب: عمودي

تردد القناة على عرب سات: 12149

الاستقطاب: عمودي

تردد القناة على هوت بيرد: 11823

الاستقطاب: عمودي.

شاهد من هنا منوعات تردد القنوات: 

تردد قناة الشفاء إن شاء الله.

تردد قنوات علاج العين والسحر.

تردد قناة الرقية الشرعية.

تردد قناة مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى